الثريا لتركيب الالمنيوم تحصل على وكالة حصرية لـ«الرول شتر» من فرنسا

أكد خميس خلفان الكندي صاحب ومدير شركة الثريا لتركيب الالمنيوم والستائر الخارجية أن سوق الامارات يشهد نموا كبيرا وتطورا في جميع مجالاته وابوابه مفتوحة للابتكار والابداع والافكار الجديدة الامر الذي دفعه الى فتح مشروع لتركيب ستائر الالمنيوم (الرول شتر) كوكيل حصري بالدولة من الشركة الام في فرنسا.

وقال خميس انه قبل سنتين لفت انتباهه روعة المباني الاوروبية خلال رحلاته الى هناك حيث لاحظ استخدام نوعية ستائر (الشتر) بكثرة في تلك الدول وهي ستائر مصنوعة من الالمنيوم التي تعزز جمالية للمبنى وتقيه من عوامل الطقس المتغيرة .

حيث توضع هذه الستائر المعدنية على النوافذ وتفتح يدويا او كهربائيا او عن طريق استخدام جهاز التحكم عن بعد لتمنع تسرب الغبار والاتربة الى الداخل وتعمل كعازل للحرارة والبرودة وتمنح الخصوصية لاصحاب البيت حيث يسهل التحكم بها لمرونتها وعليه لمعت الفكرة في ذهن خميس ووجد فيها ضالته في التجارة كخطوة اولى. وطريقة ناجحة لبدء مشواره التجاري في الدولة.

 ويرى خميس ان الاجتهاد اوصله لتحقيق هدفه حيث استعد جيدا لخوض تجربته بالقيام بعمل دراسة جدول للمشروع تناول فيه جميع المتطلبات والمواصفات الخاصة بطقس دول الخليج العربي المشهور بحرارته المرتفعة ورطوبته العالية الامر الذي يستدعي استخدام نوعية معينة من المواد التي تتماشى مع اجواء الدولة وتتناسب مع تقلبات الطقس التي تكون مغايرة لتلك المواد المستخدمة في الدول الباردة وعليه تم التواصل مع الشركة الام في فرنسا لينجح في الحصول على الوكالة الحصرية في دولة الامارات.

وقال انه تم افتتاح الشركة تحت اسم الثريا في امارة الفجيرة المختصة بتركيب ستائر الألمنيوم الرول شتر للفلل والقصور للنوافذ والأبواب الداخلية فهي عبارة عن صفائح الالمنيوم الغير قابله للصدأ تأخذ جميع الالوان حسب طلب الزبون منها الابيض.

وهو الاكثر استخداما الى جانب لون الخشب الجميل وغيرها من الالوان المختلفة تعمل كعازلة للحرارة والضوء والماء والصوت لديها عدة أنظمة منها اليدوي عن طريق هندل يتم تحريكه باليد اما برفعه للاعلى للفتح او الى الاسفل في حالة غلق ستارة الشتر وهو مرن وسهل الاستخدام والكهربائي بالضغط على الفيش من اجل الفتح والاغلاق والتحكم عن بعد عن طريق جهاز الريموت كنترول.

حيث تقوم ستائر الشتر كعازل حراري فتطيل عمر الستائر الخام والمفروشات في البيت التي غالبا ما تستخدم لحمايتها مواد واقمشة قوية تعمل كعازل للحرارة ومصد لاشعة الشمس التي تكلف اسعارا باهضة حيث استطاعت الستائر الشتر المصنوعة لدى شركة الثريا ان تنافسها بقوة التي تقدم الجودة والسعر المناسب بالاضافة الى الجمالية في الشكل وقدرتها العالية للتصدي الى عوامل الطقس الصعبة.

المصدر : البيان 31 ديسمبر 2010

Related posts